للتواصل معنا
01018460099 114
"التنمية المحلية" تطلق مسابقة لاكتشاف مواهب "تجويد القرآن والإنشاد الديني"
"التنمية المحلية" تطلق مسابقة لاكتشاف مواهب "تجويد القرآن والإنشاد الديني"هشام الشريف وزير التنمية المحلية

 

أطلقت وزارة التنمية المحلية مسابقة كبرى لاكتشاف المواهب بجميع محافظات الجمهورية في مجال " تجويد القرآن الكريم والإنشاد الدينى"، وتعقد المسابقتين تحت رعاية الأزهر الشريف.

وقالت وزارة التنمية المحلية: إن المسابقة الأولى في موهبة تجويد القرآن الكريم "المدرسة المصرية للتلاوة " باسم (دورة الشيخ محمد رفعت) والمسابقة الثانية لموهبة الإنشاد الدينى والابتهالات والترانيم.

وحول شروط تفاصيل المسابقة أكدت الوزارة ان من يمتلك الموهبة في أحد المجالات الخاصة بالمسابقتين او مجالين يمكنه التقدم والمشاركة في المسابقات، مشيرة إلي انه سيتم اختيار أفضل ١٥ متسابقا في كل مسابقة في التصفية الأولى ودعوتهم علي نفقة الوزارة للتصفية النهائية على أحد المسارح الكبرى بالقاهرة لاختيار أفضل ٣ فائزين في كل مسابقة للحصول على الجوائز المالية وتكريمهم.

وكشفت الوزارة ان الفائز الأول في المسابقة سيحصل على 10 آلاف جنيه والفائز الثانى سيحصل على 7 آلاف جنيه والثالث على 5 آلاف جنيه وسيتم منح شهادات تقدير لجميع الفائزين المشاركين في التصفية النهائية.

وأوضحت الوزارة أن الراغبين في التقدم للمسابقة عليهم إرسال تسجيل صوتي لهم لمدة لاتزيد عن ٥ دقائق في رسالة إلى صفحة الوزارة علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " بعنوان ( FACEBOOK.C/MOLD.ED ) أو علي رقم الواتس اب ( ٠١٠٢٤٤٣٥٣٥٥) أو على البريد الإلكترونى التالى:

ALMOSABAQA@MAHALYAT.EG

وشددت الوزارة علي ضرورة إرسال إسم المتسابق بالكامل وعنوانه ورقم تليفونه وصورة بطاقته أو صورة شهادة الميلاد للمتسابقين من الأطفال مع التسجيل الصوتي للمتسابق.

وأكدت أن آخر موعد للتقديم في المسابقتين ٢٣ يوليو المقبل وأنه يحق للمتسابق أن يشارك في المسابقتين

 


مصدر الخبر: البوابة نيوز
تاريخ الخبر: 26/06/2017