للتواصل معنا
01018460099 114
رئيس جامعة بنى سويف: تدشين مجلس مديري العموم.. ويؤكد ..الانضباط وإعداد الصف الثاني مسئولية المدير
تاريخ الخبر   / 2019-02-11

عقد صباح اليوم الأستاذ الدكتور/ منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف اجتماعا موسعا مع مديري العموم بالكليات والإدارات بالجامعة، وذلك لمتابعة سير العمل ومناقشة بعض الأمور الإدارية.

وخلال الإجتماع أكد رئيس الجامعة على أهمية الجهاز الإداري في النهوض بالجامعة، وأن الاهتمام به ينعكس بشكل إيجابي على إنجاز الأعمال وإرتفاع مستوى الخدمة المقدمة للطلاب، وشدد رئيس الجامعة على ضرورة إنشاء مجلس جديد يسمى بمجلس مديري العموم، ويعقد بشكل دوري كل شهر قبل إنعقاد مجلس الجامعة، ورفع توصياته لمجلس الجامعة .

وشدد الأستاذ الدكتور/ منصور حسن على ضرورة تحقيق الانضباط والالتزام بمواعيد الحضور والانصراف، وتطبيق القوانين واللوائح بحذافيرها، ومحاربة التسيب، والمتابعة الدورية، وإعداد برامج تدريبية عامة ومتخصصة للموظفين، وعقد اجتماعات دورية معهم والاستماع إلى مشاكلهم ومقترحاتهم وأفكارهم في تطوير العمل، وإعداد الصف الثاني للإدارة، وإعطائهم كافة حقوقهم، وإعتبار كل ذلك مسئولية المدير.

وألزم رئيس الجامعة كافة مديري العموم بحصر كافة احتياجاتهم الفعلية من الموارد البشرية طبقًا للتخصصات المختلفة، ورفع تلك التقرير لأمين عام الجامعة تمهيدًا لإعداد خطة تهدف إلى سد العجز في بعض الإدارات، وإعداد حزمة من الدورات التدريبية للموظفين لتنمية قدراتهم ورفع كفاءتهم .

جدير بالذكر قام الأستاذ الدكتور/ منصور حسن في نهاية الاجتماع؛ بعمل لقاء مفتوح مع المديرين ناقش فيه بعض الأمور الإدارية والملف الطبي للموظفين، وبعض المشكلات التي يواجهونها ووضع الحلول لها.

مصدر الخبر / جامعة بنى سويف - العلاقات العامة

معرض الصور