للتواصل معنا
01018460099 114
«التضامن»: لا يجوز التحويل بين الفائزين بقرعة الحج
«التضامن»: لا يجوز التحويل بين الفائزين بقرعة الحجغادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي - صورة أرشيفية

قالت وزارة التضامن الاجتماعى إنه لا يجوز التحويل بين مستويات الفائزين بقرعة حج الجمعيات. وأضافت الوزارة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، رداً على تساؤلات بعض الفائزين فى قرعة الحج العام الجارى حول إمكانية التحويل بين مستويات الحج المختلفة، أن الوزارة مسؤولة عن تنفيذ رغبات المواطنين المسجلة فى استمارة التقدم ولا يجوز التحويل بين المستويات إلا فى حالة توافر بديل لمن يرغب فى التحويل، لأن الوزارة حجزت الفنادق وانتهت من تحديد المستويات والعدد المتاح فى كل فندق.

وأعلن أيمن عبدالموجود، المدير التنفيذى للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة بوزارة التضامن، أن المؤسسة انتهت من كل تعاقداتها لموسم الحج وتنفيذ توجيهات وزيرة التضامن بشأن تجويد الخدمات التى تقدم للحجاج، والسعى لخفض تكلفة برامج الحج لتقليل الفجوة فى الزيادة المتوقعة نتيجة ارتفاع قيمة الريال مقابل الجنيه، وذلك مقارنة بالعام الماضى الذى شهد نسبة ارتفاع بلغت 110%، وكذلك ارتفاع قيمة تذكرة الطيران بنحو 70%، وسيتم إعلان أسعار كل مستويات الحج خلال القرعة.

وتابع «عبدالموجود» أنه تم الانتهاء من حجز الفنادق وحجز الأتوبيسات الخاصة بنقل الحجاج لأداء المناسك، وتمت زيادة المكيفات فى الخيام بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وسيتم اختيار المشرفين 50% خبرة و50% جددا.

 


مصدر الخبر: المصرى اليوم
تاريخ الخبر: 29/04/2017