للتواصل معنا
01018460099 114
بـ5 جنيهات.. تذكرة موحدة لـ مواصلات مصر خلال مباريات كأس أمم أفريقيا
بـ5 جنيهات.. تذكرة موحدة لـ مواصلات مصر خلال مباريات كأس أمم أفريقيا

إيمانًا منها بمساندة الفريق المصري المشارك في بطولة كأس الامم الأفريقية والمقرر أن تنطلق أولى مبارياتها يوم الجمعة المقبلة الموافق 21 من يونيو الحالي، أعلنت "مواصلات مصر" عن طرح عدد من العروض والتخفيضات خلال أيام مباريات المنتخب المصري.

وطرحت "مواصلات مصر"، سعرًا موحدًا لكل التذاكر لتصل إلى 5 جنيهات فقط على كل الخطوط وفي كل المركبات سواء الأوتوبيسات الكبيرة أو "الميني باص" من خلال عملاء الكارت الذكي أو (singel tichet)، وتأتي المبادرة الجديدة تحت شعار "شجع مصر مع مواصلات مصر".

وأعرب العميد عباس القطان المتحدث الإعلامي لشركة مواصلات مصر، عن دعم شركة "مواصلات مصر" لجميع المشجعين المصريين وغير المصريين من الفرق الأفريقية المشاركة في أيام المباريات التي تلعب فيها مصر، مشيرًا إلى أنَّ هذا الدعم من الشركة مستمر خلال الفترة من 21 يونيو الحالي حتى 19 يوليو المقبل.

وحسب "القطان"، تمكن شركة مواصلات مصر من خلال شبكة مركباتها جمهور المشجعين من الوصول إلى الاستاد سواء الكائن بضاحية مدينة نصر أو استاد 30 يونيو بالقاهرة الجديدة واستاد السلام بمدينة السلام.

وأوضح أن الشركة تعمل على تقليل مدة الانتظار في الخط الواحد بين كل مركبة واخرى لتصل إلى 15 دقيقة في المتوسط حتى تتيح لأكبر عدد ممكن من المشجعين المصريين من مساندة فريقهم القومي؛ بهدف توفير وسيلة نقل أكثر أمانًا وأكثر راحة للمشجعين المصريين، مضيفًا أنَّ مواصلات مصر تفخر بتقديمها لخدمات فائقة تليق باسم مصر والمصريين.


مصدر الخبر: الوطن
تاريخ الخبر: 20/06/2019