تفعيل خدمه الشكاوى الصوتيه بمرفق مياه بنى سويف
تفعيل خدمه الشكاوى الصوتيه بمرفق مياه بنى سويف
  مصطفى عبده

قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى ببنى سويف بتفعيل استخدام تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) الذي أطلقته الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك لتلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي، أو للاستعلام عن قيمة الفواتير بشكل أسرع.

يأتي هذا فى  ﺇﻃﺎﺭ حرص ﺷﺮﻛﺔ ﻣﻴﺎﻩ ﺍﻟﺸﺮﺏ ﻭﺍﻟﺼﺮﻑ ﺍﻟﺼﺤﻲ ببنى سويف  برئاسة  ﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ محمد سعيد نشأت  ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓﻭﺍﻟﻌﻀﻮ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﺏ؛ على تطوير وسائل التواصل مع المواطنين بالمحافظة، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لهم؛ فقد

و أكد  المهندسمحمد سعيد نشأت  أهمية قيام المواطنين بتحميل التطبيق على هواتفهم المحمولة، وتسجيل بياناتهم الشخصية؛ حتى يتمكنوا من استخدام التطبيق، والاستفادة من الخدمات المتاحة من خلاله
مصدر الخبر: الجمهورية
تاريخ الخبر: 2019-02-10