للتواصل معنا
01018460099 114

كيفية تنظيف شاشة اللاب؟
الكمبيوتر والتكنولوجيا 

1.       أول مسحوق يمكن عمله هو محلول تنظيف مخفف عن طريق: أهم الوصفات التي يمكن عملها ووضعها على الشاشة بشكل آمن هي خليط الماء والخل فهو يعتبر ذو فاعلية كبيرة.

·         نقوم بوضع خليط الخل والماء في زجاجة صغيرة، ولا نستخدمه بشكل مباشر على الشاشة لأنه يعمل على التأثير على الألوان.

·         نضع القليل من المحلول الذي قمنا بصنعه ووضعه على قطعة من القماش، ولا نعمل على وضع أي إضافات صناعية لأنها تعمل على التأثير على ألوان الشاشة.

·         نعمل على مسح الشاشة الشاشة بالقيام بحركات دائرية بحيث يعمل المحلول على إزالة الرواسب والأوساخ الموجودة على الشاشة، ونستمر في عملية مسح الشاشة بليونة بدون ضغط على الشاشة لأن زيادة الضغط على الشاشة يؤدي لتسبب بالأمراض الكبيرة على الشاشة ويؤدي لغيير الوانها.

 

2.       مسح شاشة اللاب توب بالقماش المبلل، وأول خطوة نقوم بها هي عملية نزع اللاب توب من الشاحن، وفصل البطارية، ويتم غلق شاشة اللاب توب. نقوم بإحضار قطعة قماش وتكون ناعمة الملمس ونقوم بتبليلها قليلاً، ونهتم بإستخدام القماش الغير محتوي على الوبر أو القماش الخشن، ولا يجب إستعمال المناديل الورقية المنزلية أو فوط المطبخ اليومية.

 

نصيحة

وحتى نحصل على أفضل النتائج لتنظيف شاشة اللاب توب من المهم الحصول على مياه معدنية وليست مياه الصنبور، فمياه الصنبور تحتوي على الكثير من المعادن ويمكن أن تؤدي لتوصيل التيار الكهربائي.