للتواصل معنا
01018460099 114
السكرتير العام يناقش موقف الاستجابة للشكاوى الواردة على منظومة الشكاوى الحكومية ومبادرة "صوتك مسموع" خلال مارس‎
تاريخ الخبر   / 2024-03-26
ضمن تكليفات محافظ بني سويف : السكرتير العام يناقش موقف الاستجابة للشكاوى الواردة على منظومة الشكاوى الحكومية ومبادرة "صوتك مسموع" خلال مارس ـ تنفيذًا لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ،ترأس اللواء حازم عزت السكرتير العام الاجتماع الدوري للجنة العليا "التي شكلها المحافظ "،لمراجعة موقف الشكاوى الواردة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وموقف استجابة الجهات الحكومية للشكاوى التي تم رفعها وتسجيلها على المنظومة، وتوضيح الإيجابيات والمعوقات ،للعمل على إزالتها. ناقش السكرتير العام موقف الاستجابة للشكاوى الواردة على المنظومة ومبادرة "صوتك مسموع" ومؤشرات الأداء خلال الشهر الجاري "في الفترة من 1 إلى 23 مارس 2024، حيث بلغ إجمالي عدد الشكاوى الواردة على المنظومة خلال تلك الفترة نحو 210 شكوى تم الرد على 201 منها وجاري فحص المتبقي، كما تناول الاجتماع عرض موقف الشكاوى الواردة على مبادرة صوتك مسموع خلال تلك الفترة أيضًا ، حيث تم تلقى 25 شكوى والرد عليها بنسبة 100% "ضمن المبادرة " وقد أشار السكرتير العام إلى تكليفات المحافظ "د.محمد هاني غنيم " بسرعة التعامل مع الشكاوى التي يتم نشرها بكافة وسائل الإعلام المختلفة، وجميع القنوات التي أتاحتها المحافظة في هذا الجانب، وسرعة فحصها، وذلك بالمعاينة على الطبيعة لموقع المشكلة وإزاله أسبابها، مدعمًا تقرير الفحص بالصور والمستندات الدالة على إزالة أسباب المشكلة ، مؤكداً على ضرورة الرد على جميع الشكاوى في غضون الأسبوع الأخير من كل شهر وذلك بناءا على تعليمات مسئولي المنظومة بمجلس الوزراء. شهد الاجتماع حضور :الأستاذة مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين (مقرر اللجنة)، وأعضاء اللجنة من إدارات الديوان العام: "الموارد البشرية، المتابعة والسكرتارية، التفتيش المالي والإداري، الشئون القانونية،والتخطيط العمراني، وخدمة المستثمرين" ، ومسئولو منظومة الشكاوى الحكومية بمديريات التربية والتعليم، التضامن الاجتماعي، الإسكان، الصحة، الزراعة .. وغيرها
مصدر الخبر / العلاقات العامة والإعلام - اعده / سعيد رمضان - سلمى عبد القادر

معرض الصور