للتواصل معنا
01018460099 114
رئيس جامعة بنى سويف يترأس اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي
تاريخ الخبر   / 2020-02-17

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف اجتماع مجلس إدارة مركز تطوير الأداء الجامعي بحضور نواب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والتعليم والطلاب، والمستشار المالي والقانوني، ومدير المركز وأعضاء المجلس.

وناقش الدكتور منصور الموضوعات المقدمة من مكتب التعاون الدولي فيما يتعلق بتبادل الأساتذة وإمكانية استضافة أساتذة زائرين وطلاب دكتوراه. كما استعرض ما يخص مكتب المعامل والأجهزة والذى مثل الجامعة في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات مع ممثلي مكاتب بنوك المعامل والأجهزة على مستوى جميع الجامعات المصرية. كما ناقش رئيس الجامعة الاحتياجات التمويلية لدعم وتسيير عمل المشروعات البحثية لمكتب دعم وتمويل المشروعات البحثية .

كما وافق المجلس برئاسة الدكتور منصور على إطلاق مبادرة  ONE DAY TICO TRIP والمقدمة من مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا للقيام بزيارات ميدانية للمعامل البحثية لكليات الجامعة وذلك بهدف زيادة الوعى الطلابي بإمكانيات الجامعة التكنولوجية في تنفيذ أفكارهم وابتكاراتهم داخل معامل وأجهزة الجامعة ومع أساتذتها.

واستعرض الدكتور منصور تقريرا مقدما من مكتب التصنيف الدولي عما تم إنجازه في الفترة من أكتوبر 2019 إلى فبراير 2020 ووجه بضرورة بذل المزيد من الجهد للحفاظ على مستوى الجامعة في التصنيف مؤكدا أن الجامعة قد استعدت للاحتفال بعيد العلم حيث وجه بتشكيل لجنة لتنظيم الاحتفالية والتي سيتم خلالها منح جوائز الجامعة "التشجيعية، التفوق، التقديرية، أفضل رسالة ماجستير، دكتوراه، أفضل بحث"

مصدر الخبر / العلاقات العامة والإعلام - اعده / سعيد رمضان - سلمى عبد القادر

معرض الصور