للتواصل معنا
01018460099 114
في حملة لصحة بنى سويف في 3 مراكز: غلق 26معمل تحليل وعيادة خاصة ومركز علاج طبيعي..وغلق مركز تجميل لوجود مخالفات.. والتفتيش على 8 مستشفيات خاصة لمتابعة تطبيق معايير مكافحة العدوى
تاريخ الخبر   / 2020-05-03

 شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف على أهمية استمرار وتكثيف حملات المتابعة الميدانية لمستوى الخدمة الصحية المقدمة بكافة المنشآت الطبية،ومواصلة الجهود لمواجهة كافة صور التقاعس أو الإهمال في تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية ومكافحة العدوى ، ضمن الخطة الشاملة للدولة لمجابهة احتمالية عدوى فيروس كورونا المستجد.

 جاء ذلك خلال تواصل المحافظ مع وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد يوسف عبد الخالق ،حيث ناقش مستجدات الوضع الصحي وإجراءات مجابهة فيروس كورونا ، مطمئنا على عدد من الموضوعات والملفات الهامة تتعلق بالقطاع الصحي.

 حيث أكد وكيل الوزارة،أنه في إطار المتابعة المستمرة للمنشآت الخاصة التي تقدم خدمة صحيةومتابعة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على صحة المواطنين،فقد تم المرور على 55 منشأة طبية بمراكز(بني سويف، الواسطى وناصر ، والذي أسفر عن غلق 10 معامل تحاليل و 16عياة خاصة ،ومركز علاج طبيعي وتحرير محضر غلق لمركز تجميل ببني سويف ، فضلاً عن المرور على 8 مستشفيات خاصة ، لمتابعة مدى الالتزام  بتطبيق معايير مكافحة العدوى.

 هذا وقد أشرف على تنفيذ الحملة الدكتور بسام رونز مدير العلاج الحر بمديرية الصحةوالدكتور مصطفى جمال، والدكتورة رباب أحمد ، والدكتور  مصطفى محمود ، والدكتور بسام فتحي ، والدكتورة نهاد صلاح ، والأستاذ  محمد بدوي.

مصدر الخبر / العلاقات العامة والإعلام - اعده / سعيد رمضان - سلمى عبد القادر

معرض الصور