للتواصل معنا
01018460099 114
وظائف شاغرة بـ«التجارة والصناعة»
وظائف شاغرة بـ«التجارة والصناعة»

أعلن التمثيل التجاري المصري، عن عقد مسابقة وظائف بوزارة التجارة والصناعة، وذلك من أجل تعيين ملحقين تجاريين في السلك التجارى، حيث يتم الاختيار طبقًا للبنود واللوائح المنصوص عليها في قانون نظام السلك الدبلوماسى والقنصلى، بالإضافة إلى الاختبارات المقررة للمسابقة.

وتشمل الشروط المطلوبة للتقدم في مسابقة وظائف وزارة التجارة والصناعة، أن يكون المتقدم مصرى الجنسيةمن والدين مصريين، ولديه كامل الأهلية المدنية، وأن يكون متزوج من مصرى الجنسية ذات أبوين مصريين، وأن يكون لديه حسن سير وسلوك، وألا يكون محكوم عليه في قضايا جنائية، حتى وإن تم الحكم لصالحه بالبراءة.

كما تضمنت الشروط أن يكون المتقدم من الحاصلين على أحد المؤهلات العليا من الجامعات المصرية المعتمدة، أو أحد المؤهلات العليا من الكليات العسكرية المصرية، وأن يكون عمر المتقدم يتراوح من 21 إلى 27 سنة أثناء البدء في المسابقة، وأن يكون حقق النجاح في الامتحان المقرر بمسابقة الوظائف، فضلا عن كونه لائق من الناحية الصحية وفقًا للمجلس الطبى المختص.

أما المستندات المطلوب، فهى شهادة الميلاد المميكنة مع إرفاق الاصل للإطلاع عليه، وشهادة المؤهل الدراسى الحاصل عليه وصحيفة الحالة الجنائية مقدمة للتمثيل التجارى، و(8) صور فوتوغرافية حديثة والبطاقة الشخصية للرقم القومى، وشهادة التجنيد في القوات المسلحة، وشهادة معادلة المؤهلات الخارجية من المجلس الأعلى للجامعات بيان بالوضع الوظيفى الحالى للمتقدمين من موظفى الحكومة إقرارات هامة على الجنسية المصرية بعدم الزواج من أجنبية وحسن السير والسلوك.

تقدم الطلبات الوظيفية شخصيًا في مقر التمثيل التجارى، والموجود في أبراج وزارة المالية بشارع رمسيس، وذلك خلال الفترة من 1 – 12 نوفمبر المقبل.

 

 

مصدر الخبر: بوابة فيتو
تاريخ الخبر: 23/10/2015