للتواصل معنا
01018460099 114
القوى العاملة: قبول طلبات راغبي العمل على 110 فرصة بمجال الصناعات المعدنية
القوى العاملة: قبول طلبات راغبي العمل على 110 فرصة بمجال الصناعات المعدنيةوزير القوي العاملة

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان ، بدء  قبول طلبات الراغبين لشغل 110 فرصة عمل في مجال بشركة تعمل بالصناعات المعدنية  بمحافظة القليوبية ، للحاصلين على المؤهلات المتوسطة ، خبرة وبدون، وذلك من اليوم وحتى استيفاء العدد المطلوب، والرواتب تبدأ من 2400 جنيه مع توفير تأمين صحى واجتماعى، وأماكن إقامة للمغتربين، وحوافز شاملة، وتدرج وظيفي  .

وأشار الوزير إلى  أن هذه الفرص تأتي في إطار دور وزارة القوى العاملة في تشغيل الشباب في القطاع الخاص وتأهيلهم لدخول سوق العمل ، خاصة على وظائف المستقبل والتحول الرقمي في ظل رؤية مصر 2030.

وأوضح سعفان أن الوظائف المطلوبة هي: 20 فنى صيانة ميكانيكية ، و20 فنى صيانة كهربائية ، و50 عامل إنتاج ، و10 فنى برادة ، و 10 فنى فريزة ، ولا يقل سن المتقدم عن 20 سنة وألا يقل عن 35 سنة .

وقال أنه على الراغبين في التقدم لهذه الوظائف التوجه إلى مقر مديرية القوى العاملة بالقليوبية - بمدينة بنها ، كما يمكن للراغبين على التقدم لتلك الوظائف التوجه لديوان عام وزارة القوي العاملة في 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر - الإدارة العامة للتشغيل بالدور الرابع - من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر ، للتقدم على الوظائف .

يذكر أن وزارة القوى العاملة تعكف على إعداد دراسة لوظائف المستقبل ، خاصة في ظل التحول في بعض الوظائف في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ، فضلاً عن التطور الهائل في  تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي ، مما قد يؤثر على بعض الوظائف خلال الفترة القادمة . كما أن الوزارة قامت    باجراء دراسة لسوق العمل ومعرفة الوظائف التي قد يحتاجها مستقبلا في ظل التغييرات والمعطيات الحالية ، وتم عقد عدة بروتوكولات مع الشركات العالمية الكبرى في مجال  تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي لتدريب شباب الخريجين على وظائف المستقبل والتي يحتاجه سوق العمل بشكل كبير خلال الأعوام القادمة .

وقدمت الوزارة   منحا تدريبية مجانية مع منح الشباب شهادة دولية معتمدة في أكثر من 31 برنامج متخصص ، مما يسهم في تأهيل الشباب للحصول على فرصة عمل مناسبة .

وتعد الوظائف المطلوبة في المستقبل بالوظائف المرتبطة بالروبوتات وتشغيلها وصيانتها ومراقبتها وتوريدها، الوظائف المتعلقة بالبيانات الضخمة، الوظائف المتعلقة بأنظمة الذكاء الاصطناعي، الوظائف المتعلقة بالطباعة ثلاثية الأبعاد.


مصدر الخبر: بوابة أخبار اليوم
تاريخ الخبر: 24/02/2022