للتواصل معنا
01018460099 114

بني سويف في عيون الصحف

فرص عمل في شركتين برواتب مجزية وتأمين اجتماعي وصحي ببني سويف
بتاريخ /   2022-11-17
 أحمد عبدالمحسن   

أعلنت مديرية القوى العاملة محافظة بني سويف، قبول طلبات راغبي العمل على عدد من المهن والوظائف من اليوم الخميس، وحتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن، وحوافز مالية، فضلا عن التأمينات الاجتماعية والصحية.

وقال محمد طلعت وكيل الوزارة مدير المديرية: إن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام للحد من مشكلة البطالة، ومبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة للشباب من الجنسين.

وأوضح مدير المديرية، أن فرصة العمل المطلوبة، متوفرة بمجموعة شركات "چى.إ.چى" لأنظمة الطاقة الشمسية ومعالجة المياه عن، مشيرا إلى الشركة تطلب 50 شابًا من الجنسين من خريجي جامعات الهندسة، وجامعات الأعلام لتعيينهم فى مجال تسويق أنظمة الطاقة الشمسية وذلك بخبرة وبدون خبرة بمرتب ثابت، وحوافز مالية مجزية.

وقال: إن عنوان المجموعة: بنى سويف الجديدة - الأباصيرى  - خلف مدرسة الصفا الإعدادية بنات،  وللتواصل مع  مدير الموارد البشرية الـ "Hr." للاتصال أو إرسال رساله عبر الواتس اب على الرقم التالي:   01094756686 .

 وفي نفس السياق كشف مدير المديرية عن وجود 38 فرصة عمل بشركة "اتيميسا دينيم"، تتمثل في 5 مشرف إنتاج، و3  مشغل ماكينة حديثة، مؤهل عالي، و5 مراقب جودة، مؤهل عالي، ويفضل خريج الجامعة العمالية، و20 فني خياطة، و5 تعبئة وتغليف، مؤهل متوسط،  وجميع الوظائف المطلوبة خبرة أو  بدون.

وأكد مدير المديرية أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيرًا إلى أنه يتم متابعة التعيين أولا بأول، مع استمارة (1) تأمينات شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

وأوضح، أن التقدم لوظائف شركة "أيميسا دينيم" بالحضور إلي مقر الشركة  لكتابة طلب توظيف يوميا من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية ظهرا، والميلوالعنوان: بني سويف - بياض العرب - المنطقة الصناعية الثالثة - قطعة 44 بجوار مصنع الغاز، تليفون: 01011621711 / 01018164555.

مصدر الخبر: بوابة فيتو