للتواصل معنا
01018460099 114
افتتاح المعرض الخيرى العاشر للملابس بكلية التجارة ببني سويف
افتتاح المعرض الخيرى العاشر للملابس بكلية التجارة ببني سويف
  شعبان طه

افتتح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف اليوم الاثنين، المعرض الخيرى العاشر للملابس بكلية التجارة، وذلك بحضور الدكتور أسامة سعيد عميد الكلية، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

اقرأ أيضًا.. جامعة بني سويف تصدر "دليل الشعب والبرامج الجديدة"

وأوضح رئيس الجامعة، أن المعرض يضم ما يزيد عن 400 قطعة ملابس للطلبة والطالبات غير القادرين توزع جميعها بالمجان، لافتا ان المعرض يعد صورة من صور التكافل الاجتماعي، وان الجامعة لا تدخر جهدا في تحفيز وتشجيع أبنائها الطلاب في كافة المجالات من اجل إثراء العملية التعليمية.

وأشار إلى أن أنشطة الدعم والتكافل التي تنظمها الجامعة تأتي من منطلق مسئوليتها الاجتماعية وانها لا تألوا جهدًا في التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لخدمة المجتمع.
وكان قد استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، صباح اليوم الإثنين، الخبير الصيني "لو" بروفسير جراحة القلب التداخلية، وذلك لإقامة ورشة عمل حول الحالات الحرجة وعمليات القلب التداخلية وقسطرة القلب، بحضور الدكتور هشام بشرى نائب رئيس الجامعة السابق لشئون خدمة المجتمع وأستاذ القلب، ولفيف من الأساتذة المتخصصين.
وأوضح رئيس الجامعة أن الهدف من الزيارة هو تدريب الأطباء بالمستشفى الجامعي على جراحات القلب خاصة الحالات المعقدة، من خلال ورش عمل لنقل خبرات الخبير الأجنبي للطاقم المصري، لا سيما أن عمليات القلب تصدرت اكبر عدد في العمليات التي تم إجراؤها خلال الأشهر الأخيرة من العام الجاري لتصل الى ما يقرب من ثلاثة الاف عملية بنسبة 43.4% من اجمالي مجموع العمليات التي أجريت بالمستشفى الجامعي.
من جانبه أشاد الخبير الصيني بالمستوي العلمي المتقدم للأطباء بالمستشفى ودور المستشفى في خدمة المجتمع واجراء العديد من عمليات القلب بالمجان باستخدام احدث الاجهزة الطبية وأجهزة الموجات الصوتية.

مصدر الخبر: أهل مصر
تاريخ الخبر: 2019-12-02