للتواصل معنا
01018460099 114
طلاب الصف الثاني الثانوي ببني سويف يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية إلكترونيا
طلاب الصف الثاني الثانوي ببني سويف يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية إلكترونيا
 شعبان طه

يؤدى 13 ألف و119 طالبا وطالبة، من الصف الثانى بمحافظة بنى سويف، اليوم الإثنين، إمتحان مادة اللغة الإنجليزية، إلكترونيا، لنهاية الفصل الدراسى الأول، في 85 مدرسة رسمية ولغات وخاصة، بكافة الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة.
اقرأ أيضا.... فيها حاجه حلوة.. معلم يطلب الدعاء لأسرته كأجر للدروس الخصوصية في بني سويف

ومن جانبه قال محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، إن امتحانات الصف الثاني الثانوي ستتم باستخدام التابلت الإلكتروني، مشيرا إلى أن امتحانات طلاب المنازل والخدمات والسجون والمجندين والطلاب المرضى المتواجدين في المستشفيات سيكون ورقيا، طبقا للمواصفات التي أصدرها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.
وأكد على أن امتحانات طلاب الدمج من الصف الثانى الثانوى، ستتم ورقيا، مشيرا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية إلى جانب غرفة عمليات بالمديرية لمتابعة سير الامتحانات وحل أي مشكلة على الفور.
وأضاف أن إدارة التطوير التكنولوجي قامت بإجراء مسح شامل لأجهزة التابلت الخاصة بالطلاب وشبكات الإنترنت لتلافي أخطاء العام الماضي، مؤكدة على أنه تم تشكيل فرقة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لمتابعة سير الامتحانات يوميًا، وحل أي مشكلة.
وأوضح أنه تم تسليم قلم التابلت الإلكتروني للصف الثاني الثانوي، مشيرا إلى أنه تم العمل منذ الفصل الدراسي الثاني بالعام الماضي، حتى الآن على تدريب المعلمين والطلاب بالصف الثاني الثانوى، على استخدام طريقة التابلت فى إجراء التمارين على التابلت الإلكتروني، وعلى استخدام التقنيات الحديثة، واستراتيجيات التدريس، لتنمية مهارات الطلاب، مع حصولهم على المحتوى العلمي من خلال بنك المعرفة.

مصدر الخبر: اهل مصر
تاريخ الخبر: 2020-01-13