للتواصل معنا
01018460099 114
فض سرادق عزاء وحفلين زفاف خلال حملات تفتيشية فى محافظة بنى سويف.. صور
فض سرادق عزاء وحفلين زفاف خلال حملات تفتيشية فى محافظة بنى سويف.. صور
 هانى فتحى

 

فضت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، تحت إشراف اللواء وليد البيلي سرادق عزاء، وحفلين زفاف بالمدينة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، في إطار تنفيذ تكليفات مجلس الوزراء باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو منع التجمعات سواء سرادقات عزاء او حفلات الزفاف لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، حملة مكبرة في ساعة متأخرة من مساء الاربعاء امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، لمتابعة الالتزام بمواعيد غلق المحلات ومنع التجمعات، قادها كلا من نادي مرداش ومحمد رياض وعلاء  الصغير نواب رئيس المدينة.

وأسفرت الحملة عن غلق عدد 16 محل تجاري، وفض سرادق عزاء، وحفلين زفاف، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية، والتأكيد على الالتزام بارتداء الكمامات واتباع الاجراءات القانونية.

كما أسفرت الحملة عن غلق وتشميع سوبر ماركت "هايبر" بوسط المدينة لعدم الالتزام بارتداء الكمامات داخله، وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية.

من جانبه شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن ورؤساء الأحياء والمناطق  بتكثيف الحملات على المقاهي والكافيتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها الدولة ضمن خطتها الشاملة لمجابهة انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، وتنفيذا لقرارات مجلس الوزراء واللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد، وإتخاذ الاجراءات اللازمة ضد اي منشأة تخالف تعليمات منع التجمعات وإقامة الاحتفالات بأنواعها وبخاصة في الأماكن المغلقة من حفلات زفاف وسرادقات العزاء، مشددا على عدم التهاون في اتخاذ الاجراءات المناسبة ضد المخالفين، وضرورة تفعيل الغرامة الفورية ضد غير المرتدين للكمامات.

مصدر الخبر: اليوم السابع
تاريخ الخبر: 2021-01-21