للتواصل معنا
01018460099 114

 

أبرز أنشطة «قومي المرأة» ببني سويف في شهر مارس
 
أكدت نرمين محمود، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف، اليوم السبت، على عقد لقاءات توعية مكثفة مع العديد من الفئات المستهدفة والرائدات الريفيات وتوزيع البوسترات لنشر الوعي بين السيدات للوقايه من الإصابة بفيروس الكورونا واتباع التعليمات للحماية.

وأوضحت نرمين فى تصريحات صحفية تدريب عدد من شباب الكشافه والمرشدات بقريتى تزمنت الشرقيه والزرابي والهرم بالواسطى على الرسائل المجتمعيه لنشر الوعي لمواجهة فيروس كورونا.

وأضافت نرمين محمود، أن فرع المجلس ببني سويف ساهم في حملة المجلس القومي للمرأة خليكي أد المسئوليه واقعدي في البيت التي شارك فيها عضوات فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف وعدد من الفتيات والسيدات من خلال نشر فيديوهات ورسايل موجهه لكافه الفئات للالتزام بالتعليمات وعدم النزول من البيت خلال أسبوعين وذلك على الصفحه الرسميه لفرع المجلس ببني سويف، وتم تطهير فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف بالتنسيق مع إدارة المتوطنه بمديريه الصحه حرصا على سلامه العاملين والمترددين على الفرع.

وأكدت نرمين محمود أن قام المجلس القومى للمرأة ببني سويف قام خلال شهر مارس الحالي بتوزيع عدد من المساعدات للأسر التي تضررت من الأمطار والاعصار حيث قام بارسال ١٠٠ شنطه مواد تموينيه ولحوم وفراخ وملابس لمركز الاغاثه التابع لمديريه التضامن الاجتماعي وتوزيع ٥٠ شنطه وملابس بقريه الزرابي ببني سويف وتوزيع ٥٠ شنطه وملابس بقريه كوم ابو خلاد مركز ناصر.

فيما تم توزيع ٥٠ شنطه وملابس بعزبه ابو النور بقريه الهرم مركز الواسطى و٥٠ شنطه ببعض المناطق الشعبيه بمدينه بني سويف بالاضافه إلى إصلاح أسقف بعض البيوت التي تضررت من الأمطار لعدد ٥ أسر بعزبه ابو النور بمركز الواسطى.
مصدر الخبر: الدستور
تاريخ الخبر: 2020-03-28